قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
سيد عبدالحفيظ يُعلق على انتقال أحمد عبد القادر إلى الزمالك
علّق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، على الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين النجم أحمد عبدالقادر وإدارة النادي، إلى جانب الأنباء المتداولة حول رحيله المحتمل إلى نادي الزمالك.
وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية: "أحمد عبدالقادر لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة جدًا وهو لاعب جيد، ولكن ربما فرصته في اللعب مع الأهلي ليست الأفضل حاليًا."
وتابع عبدالحفيظ مؤكدًا على فلسفة النادي في التعامل مع اللاعبين: "أي لاعب يختار طريق غير طريقي، أو صفحة غير صفحتي، فليذهب بسلام. هذا الأمر لا يضر النادي كثيرًا، قد تحدث هزة بسيطة، لكن النادي يتعافى ويعود أقوى." وأضاف: "إذا كنت أنا من يتجاهل اللاعب، فلماذا أندم على رحيله؟"
واختتم حديثه عن هذا المبدأ، قائلًا: "من أجل هذا أقول للمرة المليار: خذوا حقوق النادي، ومن يريد أن يرحل فليذهب بسلام."




